علاج الأمراض الروحية بالرقى الشرعية 00962777405308


    (حلول أخرى لعلاج إصابة العين:)

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 181
    تاريخ التسجيل : 19/05/2009
    العمر : 54
    الموقع : منتدى تيسير الوشاح

    (حلول أخرى لعلاج إصابة العين:)

    مُساهمة  Admin في 5/26/2009, 18:46

    (حلول أخرى لعلاج إصابة العينSmile



    نستنتج من استعمال ماء غسل العائن ووضوئه في علاج المعيون أن المقصود من هذا الماء هو رائحة العائن وبعض ما ينفك عنه كالعرق واللعاب وما علق بجسده كالغبار وغيره فعندما يسكب هذا الماء بما يحويه على جسد المعيون يحصل الشفاء بإذن الله تعالى وعليه فإن من المهم معرفة المتهم وهو الشخص الذي بدر منه كلام إعجاب أي الوصف دون ذكر الله أو دون التبريك وهو سم اللسان وليس المراد آلة العين،وكذلك من المعلوم أن لكل إنسان ذبذبة خاصة به من جسده أو ريقه أو عرقه أو دمه أو شعره أو ظفره أو ملابسه فمن الممكن استخدام خصوصيات المتهم في علاج المعيون على النحو التالي:
    1) يؤخذ من أثر المتهم من عرقه أو ريقه أو شيء مما مسه كغسل حذائه أو ثوبه أو يديه ولو بدون علمه ويصب على المعين فإنه يبرأ وهو نافع بإذن الله تعالى.

    2) يمسح مكان جلوس المتهم بقطعة قماش مبللة بالماء وكذلك مسح شيء أو عدة أشياء عرق عليها أو اعتاد لمسها كيد الباب ومفتاح سيارته ومنديله وإناء طعام أو شراب استعمله وغير ذلك ثم توضع قطعة القماش المستخدمة في كمية من الماء وتحرك وتعصر عدة مرات ويغتسل منها المعيون ثلاثة أيام متتالية.

    3) إذا تعدى أثر العين إلى داخل جسم المعيون يشرب من سؤر العائن – أي ما تبقى في الإناء بعد شربه أو طعامه – أو يتم غلي جزء من ماء الأثر لتعقيمه ثم يشربه بعد أن يبرد.

    4) أخذ شيء ولو بسيط من خصوصيات العائن كالشعر أو الأظافر أو الملابس أو الأشياء التي لمسها ويتم حرقها وجعل المعيون يستنشق من دخنها.
    الباب السابع
    (ملحوظات على الحلول الأخرى لعلاج العين):




    1) إذا حدث تغير سلبي مفاجئ على شخص معيّن بعد مناسبة أو حفل ما يتم مسح أماكن جلوس الذين حضروا ومناطق دخولهم وخروجهم ويستخدم المعيون ماء أثر المتهمين دون اتهام شخص بعينه، حتى وإن طالة المدة ما لم يتم تغيير الأثاث أو غسله.

    2) يمكن الزيادة على ماء الأثر وغليه ثم استخدامه.

    3) بإمكان المعيون أن يغتسل بماء نقي بعد اغتساله بماء الأثر.

    4) تنفع الحلول السابقة في علاج العين حتى بعد وفاة الشخص العائن.
    ملحوظة:معظم المعلومات عن إصابة العين من كتابSadكيف تعالج مريضك بالرقية الشرعية لفضيلة الدكتور عبدالله السدحان)

    Admin
    Admin

    المساهمات : 181
    تاريخ التسجيل : 19/05/2009
    العمر : 54
    الموقع : منتدى تيسير الوشاح

    رد: (حلول أخرى لعلاج إصابة العين:)

    مُساهمة  Admin في 6/3/2009, 15:16

    شوهد الادارة