علاج الأمراض الروحية بالرقى الشرعية 00962777405308


    (أقول لمن أعطى نفسه حق لا يستحقه):

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 181
    تاريخ التسجيل : 19/05/2009
    العمر : 54
    الموقع : منتدى تيسير الوشاح

    (أقول لمن أعطى نفسه حق لا يستحقه):

    مُساهمة  Admin في 5/26/2009, 19:06


    (أقول لمن أعطى نفسه حق لا يستحقه):

    1) قبل أن أسألك عن مستواك الثقافي يجب أن ترقى بمستواك الأخلاقي وتكون وقّافا عند كلمة الحق.

    2) قبل أن تُنَظّر على غيرك أدرس أي موضوع تريد بحثه بشكل جيد وإن كان هذا الموضوع أمر عملي فخض فيه أنت بنفسك وجربه على الواقع ما لم يكن محرماً ثم اربط بين المعلومات النظرية والعملية وأعطِ الموضوع حقه.

    3) ليس كل من حمل شهادة الدكتوراه قد حاز على العلم كله أو جله واقرأ هذه الآية التي أنزلت على الرسول صلى الله عليه وسلم وعلى الخلق كله: (( وما أوتيتم من العلم إلا قليلاً ) ).

    4) أن كان الموضوع الذي تبحث فيه أمراً شرعياً فدقق وادرس الموضوع من كل جوانبه ولا تصدر حكماً حتى لا تكون من الكاذبين على الله ورسوله، فالرسول صلى الله عليه وسلم يقول: (( من كذب عَلَيَّ متعمّداً فليتبّوأ مقعده من النار)).

    5) كل مشكلة لها أكثر من حل قد يكون الشفاء على يد طبيب أو معالج، والشفاء يعزى لله وحده ولكن السحر والحسد واعتداء الجن على الإنس لن يكون علاجه بالأدوية والعقاقير وإنما هو بالقرآن الكريم وما ثبت في السنة الصحيحة.

    6) أنظروا إلى الواقع والمسوا النتائج ولا تكابروا لنصرة رأيكم ثم لماذا ينتخب لنقاش هذا الموضوع دكاترة شريعة وعلم نفس من قطر عربي معين و لم توسع الدائرة لتشمل هيئة كبار العلماء من المملكة العربية السعودية مثلاً. .. ؟

    7) يقولون الأدلة على التلبس كلها ضعيفة وأولوا الآيات القرآنية كما يحلو لهم، وما نسب من الأحاديث إلى الرسول صلى الله عليه وسلم أوَّلُوا بعضها وطعنوا في صحة سند بعضها الآخر، وما نسب إلى أهل العلم الثقات - والعلماء هم ورثة الأنبياء – طعنوا بالعلماء أنفسهم. فما رأيكم أن نحذف كل حديث ضعفه أهل العلم ونمنع الناس من العمل به ؟ !! وما رأيكم بأن نترك جميع ما جاءنا من أهل العلم الثقات الذين خالفوهم في هذه المسألة !! ؟

    Cool أوردتم معلومة صحيحة وهي أن الساحر يستخدم الجن والشياطين - أو العكس تماماً أي أن الشيطان يستخدم الساحر – في أعمال السحر إذن أين خدام السحر من الجن والشياطين ألم يوكلوا بتنفيذ مادة السحر والاعتداء على الأشخاص الذين سحروا. . ؟ إذا كان الأمر كذلك فمن يستطيع طرد خدام السحر وعلاج الشخص المسحور وإعادته إلى وضعه الطبيعي هل هو الطبيب النفسي ؟ ! أم أصحاب هذه الحملة ؟ ! وإن لم يعترفوا بأقوال بعضهم فهل الطبيب النفسي قادر على علاج السحر الذي لم يستخدم به الجن ؟ وقس على ذلك: علاج إصابة العين والحسد والأمراض التي ليس لها سبب طبي (كعدم الحمل وإسقاط الأجنة وعدم المشي وعدم الإبصار وعدم مقدرة المبدعين مزاولة دراستهم أو عملهم وعدم مقدرة بعض العرسان والمتزوجين مجامعة زوجاتهم..). هل أجريتم دراسات حقيقية على الحالات التي تم علاجها بالقرآن الكريم وخرجتم بهذه النتيجة المحزنة.. ؟!!
    أم هو عناد. ..
    وإتباع للهوى...
    ونصرة للعلم العلماني. .
    وطعن بدين الإسلام. ..
    وافتراء على الله ورسوله. ..
    إن أنكرتم موضوع التلبس بأي طريقة كانت وفرضنا جدلاً أنه قد ثبتت لكم الحجة فهل هذا يعني أن العلاج بالقرآن الكريم دجل وشعوذة وأنه لا يوجد سحر ولا حسد. . الخ.
    ربنا سبحانه وتعالى أنعم عليكم بعلم شرعي فاستخدموه كما أمركم.. لا تسددوا سهامكم ورماحكم إلى صدوركم. . لا تطعنوا أنفسكم.. لا تحاولوا نصرة إبليس وجنوده.. " إن كيد الشيطان كان ضعيفاً ". . لا تكفروا نعمة الله عليكم.. عودوا إلى الله. . حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا...
    وأخيراً أقول لكم
    صدق من قال : ((الذين ينكرون تأثير السحر والحسد والعين واعتداء الجن على الإنس هم على خلاف مع كتاب الله)) .

    Admin
    Admin

    المساهمات : 181
    تاريخ التسجيل : 19/05/2009
    العمر : 54
    الموقع : منتدى تيسير الوشاح

    رد: (أقول لمن أعطى نفسه حق لا يستحقه):

    مُساهمة  Admin في 5/26/2009, 19:42

    شوهد الادارة

      الوقت/التاريخ الآن هو 12/16/2017, 11:10